ثقافة
أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي موافقة وزارة الصحة على إلغاء الأجور المستوفاة من طلبة الجامعات الحكومية في التخصصات المشمولة بالتدريب الصيفي داخل المؤسسات الصحية. وأوضحت الوزارة في بيان رسمي أن القرار يأتي لتعزيز التعاون ودعم المسيرة التعليمية وتوفير بيئة تدريبية مناسبة. من جانبه، ثمّن وكيل وزارة التعليم العالي لشؤون البحث العلمي هذه الخطوة، مؤكداً أنها تعكس عمق التنسيق المشترك وتسهم في إعداد ملاكات صحية كفوءة تلبي احتياجات سوق العمل العراقي.
محرر في الموقع الإخباري، يكتب في مجالات ثقافة.