ثقافة

التعليم العالي تعلن إعفاء طلبة الجامعات الحكومية من أجور التدريب الصيفي في المستشفيات

admin
23 Jun 2026
0 دقيقة قراءة
التعليم العالي تعلن إعفاء طلبة الجامعات الحكومية من أجور التدريب الصيفي في المستشفيات

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي موافقة وزارة الصحة على إلغاء الأجور المستوفاة من طلبة الجامعات الحكومية في التخصصات المشمولة بالتدريب الصيفي داخل المؤسسات الصحية. وأوضحت الوزارة في بيان رسمي أن القرار يأتي لتعزيز التعاون ودعم المسيرة التعليمية وتوفير بيئة تدريبية مناسبة. من جانبه، ثمّن وكيل وزارة التعليم العالي لشؤون البحث العلمي هذه الخطوة، مؤكداً أنها تعكس عمق التنسيق المشترك وتسهم في إعداد ملاكات صحية كفوءة تلبي احتياجات سوق العمل العراقي.


a

admin

محرر في الموقع الإخباري، يكتب في مجالات ثقافة.