أمن
في خطوة تعكس التضامن والانسجام الوطني، أعلنت السلطات في إقليم كردستان تعطيل الدوام الرسمي في كافة المؤسسات والدوائر الحكومية، تزامناً مع الإجراءات المماثلة المتخذة في العاصمة والمحافظات الأخرى. ويأتي هذا القرار لإحياء ذكرى عاشوراء، وتأكيداً على الروابط المشتركة واحترام المناسبات الدينية الكبرى التي تحظى باهتمام رسمي وشعبي واسع في عموم البلاد.
محرر في الموقع الإخباري، يكتب في مجالات أمن.