اقتصاد
وزارة الاتصالات تعلن استرداد عشرات المليارات المختلسة إلى الخزينة العامة
admin
23 Jun 2026
0 دقيقة قراءة
أعلن وزير الاتصالات عن استرداد 85 مليار دينار عراقي كانت مختلسة وإعادتها إلى حساب الوزارة. وأعرب الوزير في تصريح رسمي عن شكره وتقديره للجهات القضائية العليا لجهودها الحثيثة في حماية المال العام، وإرجاع هذه المبالغ الضخمة إلى خزينة الدولة.
a
admin
محرر في الموقع الإخباري، يكتب في مجالات اقتصاد.