اقتصاد

وزارة النفط تبحث مع شركة شيفرون الأمريكية فرص الاستثمار وتطوير قطاع الطاقة

admin
28 Jun 2026
0 دقيقة قراءة
وزارة النفط تبحث مع شركة شيفرون الأمريكية فرص الاستثمار وتطوير قطاع الطاقة

استقبل وكيل وزارة النفط لشؤون الاستخراج، نصير عزيز، نائب رئيس شركة شيفرون الأمريكية للطاقة، جو كوك، والوفد المرافق له، لبحث آفاق التعاون المشترك واستعراض الفرص الاستثمارية المتاحة في قطاعي النفط والطاقة. وتناول اللقاء سبل تعزيز الشراكة الثنائية بما يتماشى مع أهداف التنمية التي تتبناها الحكومة، وبما يسهم في النهوض بواقع الصناعة النفطية وتعظيم الإيرادات المالية المتحققة من الإنتاج الوطني.


a

admin

محرر في الموقع الإخباري، يكتب في مجالات اقتصاد.