أمن
وزارة النقل تستنفر جهودها لتأمين التفويج العكسي لزائري كربلاء المقدسة
admin
26 Jun 2026
0 دقيقة قراءة
أعلنت وزارة النقل عن مواصلة عمليات التفويج العكسي للزائرين من محافظة كربلاء المقدسة عقب انتهاء مراسم زيارة العاشر من محرم، مؤكدة تسخير كافة إمكانياتها لتأمين عودتهم إلى العاصمة بغداد وباقي المحافظات. وأوضحت الوزارة أن خطتها المتكاملة شملت تجهيز 250 حافلة، تم توزيعها بواقع 100 حافلة على محور بغداد و150 حافلة على محور كربلاء، بزيادة بلغت 25% مقارنة بالسنوات الماضية لاستيعاب الأعداد المتزايدة. وأشارت إلى أن حركة النقل تتسم بانسيابية عالية، مؤكدة استمرار العمل على مدار الساعة حتى إتمام نقل جميع الزائرين بأمان.
a
admin
محرر في الموقع الإخباري، يكتب في مجالات أمن.